الجمعة 28 يونيو 2024

وفاة محبوس بكفر الشيخ متأثرًا بمرضه

30-6-2017 | 19:03

توفى أحد المحبوسين، بكفر الشيخ اليوم الجمعة، متأثرًا بمرضه بعد أن نقل لمستشفى سيدى سالم المركزي للعلاج بعد مرضه بتضخم في الكبد. 

وصرحت النيابة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية والوفاة طبيعية نظرًا لمرض المحبوس على ذمة قضية قتل عمد، في مشاجرة بين قريتين بدائرة مركز شرطة سيدى سالم. 

كان المحبوس ويدعى "محمد ع.ا"، 67 عامًا، ويقيم بقرية القواسم، التابعة لمركز شرطة سيدى سالم، ومتهم في قضية قتل عمد، تعرض لحالة إعياء شديدة، داخل محبسه بمركز الشرطة، وجرى نقله لمستشفى سيدى سالم المركزي، تحت حراسة أمنية مشددة، وظل يعالج بها فترة طويلة، حوالى 10 أيام.

وتبين من خلال الفحوصات والتقارير الطبية، التي أجريت للمتوفى المحبوس، بمستشفى سيدى سالم المركزي، أنه كان يعانى من مرض تضخم بالكبد، وتسمم بالدم، ودخل المستشفى، حجز بقسم الباطنة، بتاريخ 21 / 6 / 2017، المنصرم، ونقل لقسم العناية المركزة، يوم 24 من نفس الشهر، لسوء حالته، حتى توفى بهذا القسم، متأثرًا بمرضه.

وكشف مصدر طبى، بمستشفى سيدى سالم المركزي، عن المحبوس المتوفى، أنه دائم التردد على المستشفى، لتلقيه العلاج، لمعاناته من أمراض بالكبد، ووفاته طبيعية، نتيجة تعرضه لهذه الأمراض.