السبت 22 يونيو 2024

محافظ بورسعيد يوجه بتطوير الأداء بالمراكز التكنولوجية بالأحياء لتقديم خدمات أفضل

محافظ بور سعيد

عرب وعالم26-1-2022 | 13:03

دار الهلال

وجه محافظ بورسعيد عادل الغضبان،بتكثيف العمل وتطوير مستوى الأداء داخل المراكز التكنولوجية بالأحياء، بما يحقق أفضل خدمات للمواطنين، لافتا إلى أنه تم الاستعانة بالشباب داخل الأحياء لتحقيق تواصل أفضل مع المواطنين وتقديم الخدمات فى سهولة ويسر، ومشددا على أهمية التدريب والتأهيل المستمر للشباب ، وتزويدهم بالمهارات والخبرات اللازمة في العمل. 

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم /الأربعاء/ مع الأجهزة التنفيذية، لمتابعة سير العمل بأحياء المحافظة ، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد و عدد من مديري الإدارات بالأحياء و الأجهزة التنفيذية المختصة. 

واستعرض المحافظ - حسب بيان - مستجدات العمل داخل إدارات الأحياء، وبصفة خاصة سير العمل داخل الإدارات الهندسية والتنظيم بالأحياء، موجها بتكثيف العمل وتطوير مستوى الأداء . 

في سياق متصل، شدد محافظ بورسعيد على رؤساء الأحياء بالمتابعة المستمرة لمعدلات إنجاز الأعمال داخل الأحياء، و تكثيف حملات النظافة وإزالة الاشغالات، مؤكدا أنه غير مسموح بتواجد الإشغالات التي تشوه المظهر الحضاري للمدينة، وأيضا تكثيف الحملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية لمنع انتشار هذه الظاهرة ، مؤكدا أهمية التعاون سويا للارتقاء بمدينة بورسعيد والاستمرار في إنجاز خطط التنمية المستهدفة.

الاكثر قراءة