الجمعة 3 مايو 2024

الآن مشاهدة مباراة مصر وساحل العاج بث مباشر HD يوتيوب اون لاين

مشاهدة مباراة مصر وساحل العاج

ملاعب الهلال26-1-2022 | 14:41

مشاهدة مباراة مصر وساحل العاج بث مباشر، حيث يخوض منتخب مصر اليوم مباراة هامة عندما يواجه نظيره منتخب ساحل العاج، في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها الكاميرون.

وتقام مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار علي أرضية ملعب "جابوما"، بمدينة ديوالا الكاميرونية.

وينتظر كلا المنتخبين في المباراة تحقيق الإنتصار وحصد بطاقة التأهل للدور المقبل من كأس أمم أفريقيا. ويركز المنتخب المصري علي المباراة خطف بطاقة العبور لدور ربع النهائي من خلال المواجهة النارية المنتظرة أمام نظيره ساحل العاج بدور الستة عشر من كأس الأمم الأفريقية.

 

مصر وساحل العاج بث مباشر يلا شوت

 

مصر وساحل العاج بث مباشر اليوم. يفتتح ملعب "جابوما"، أبوابه مساء اليوم الأربعاء، لإستقبال قمة من العيار الثقيل في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية، تجمع بين منتخب مصر أمام خصمه منتخب ساحل العاج. وقد أعرب نجم المنتخب المصري محمد صلاح، عن إستيائه من تعامل الجماهير مع لاعبي المنتخب، وعدم الالتفاف خلف الفريق مثل الماضي. وشدد صلاح في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة التي تجمع المنتخب المصري بنظيره ساحل العاج، أن ذلك الأمر لن يضره كلاعب بسبب خبراته السابقة في التعامل مع مثل هذه الأمور ومشاركته مع المنتخب منذ عشر سنوات، ولكن سيضر بعض لاعبين هم المستقبل للمنتخب المصري.

 

يلا شوت مصر وساحل العاج اليوم

 

بث مباشر مباراة مصر يلا شوت توداي يخوض منتخب مصر مباراة اليوم أمام نظيره منتخب ساحل العاج، لحساب دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ضمن المواجهة المنتظرة والتي تقام علي ارضية ملعب "جابوما" في الكاميرون مستضيفه النسخه الحالية من البطولة القارية. وقد وصل المنتخب المصري لدور الستة عشر، بعد صراع ناري بدور المجموعات. وقد تأهل منتخب مصر كمتصدر للمجموعة، بعدما خاض 6 مباريات، وحصد خلالهم 14 نقطة. وقد حقق منتخب مصر خلال المباريات التي خاضها بدور المجموعات، الفوز في 4 مباريات، والتعادل في مباراتين. وكانت المواجهة الأخيرة للمنتخب المصري بدور المجموعات، أمام منتخب السودان وإنتصر بهدف دون رد.

 

مشاهدة مباراة ساحل العاج ومصر اليوم

 

بث مباشر ساحل العاج اليوم يلا شوت. بينما علي الجانب الأخر منتخب ساحل العاج والذي يخوض مباراة من العيار الثقيل بدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب مصر. ونجح منتخب ساحل العاج في التأهل لدور الستة عشر من كأس أمم أفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني بسلم ترتيب المجموعة الرابعة، وذلك برصيد 13 نقطة، حصل عليهم بعدما خاض 6 مباريات، وقد حقق منتخب ساحل العاج خلال المباريات التي خاضها بدور المجموعات، الفوز في 4 مباريات، والتعادل في مباراة، والهزيمة في مباراة أخري. وكانت المواجهة الأخيرة لمنتخب ساحل العاج في دور المجموعات أمام منتخب الجزائر وأنتهت بثلاث أهداف مقابل هدف، عندما أخرج حامل اللقب.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa