الأحد 28 ابريل 2024

الليلة.. الجمهور على موعد مع «تماسيح النيل» بدور العرض السينمائي

تماسيح النيل

فن26-1-2022 | 18:08

همت مصطفى

تبدأ دور العرض السينمائى، خلال ساعات، فيلم «تماسيح النيل»، للجمهو.

وكان صناع الفيلم، حضروا العرض الخاص به، مساء أمس ، في إحدى سينمات 6 أكتوبر، بحضور رجل الأعمال نجيب ساويرس، الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الفنان مصطفى بسيط، الفنانة أمل رزق، وعدد كبير من أبطال العمل، منهم: مصطفى خاطر، هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، خالد الصاوي وزوجته، وسوزان نجم الدين، وآخرين.

وطرحت الشركة  المنتجة للفيلم، منذ أيام، الأغنية الدعائية للفيلم، والتي تحمل اسم «الفلوكة»، من غناء وألحان ميدو بشير، كما أطلقت صور الأفيشات الخاصة بالعمل في الأيام الأخيرة، وظهرت فيها أجواء المرح والكوميديا بين فريق العمل، الذي تم الانتهاء من تصويره أخيرًا، وهي التي قامت بتصميمها شركة «مون لايت» رباب إبراهيم.

وتدور أحداث فيلم «تماسيح النيل» في رحلة نيلية وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

«تماسيح النيل» بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين، وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز،  وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال.

Dr.Randa
Dr.Radwa