الأربعاء 15 مايو 2024

رئيس جامعة الأقصر يفتتح معرض فيتاجرو للإنتاج الداجني والحيواني

جانب من الافتتاح

محافظات26-1-2022 | 18:55

دار الهلال

افتتح الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، ومحمد عبد القادر نائب المحافظ، اليوم الأربعاء، معرض «فيتاجرو للإنتاج الداجني والحيواني» في دورته الرابعة، والذي تستمر فعالياته حتى بعد غد الجمعة، ويهدف إلى تطوير الإنتاج الداجني والحيواني من خلال مشاركة كبرى الشركات والمصانع في هذا المجال.

وتفقد رئيس الجامعة، ونائب المحافظ الشركات العارضة للمنتجات، والمصانع المشاركة في المعرض من مختلف المحافظات، وسط تطبيق شامل للإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى وجود فريق من الطب الوقائي في المديرية.

من جانبه، أشاد رئيس الجامعة بتنوع وتعدد الشركات المشاركة في المعرض في مجالات مختلفة إلى جانب مشاركة شركات من محافظة الأقصر ومحافظات الصعيد، مشيرًا إلى أن هذا التعدد يخدم أهداف التنمية ويدعم تلاقي الأفكار بين أصحاب الشركات المنتجة والأفراد.

ودعا رئيس الجامعة -خلال كلمته- الجهات المعنية بدعم أصحاب المشروعات وتسهيل عمل الشركات لتنوع وتعدد المعارض في الأقصر، بما يسهم في زيادة فرص الدخل ونموها.

بدوره، أشار نائب محافظ الأقصر إلى افتتاح المدينة والمجمع الصناعيين في البغدادي ما يفتح مجالًا للتوسع في الصناعات المختلفة، داعيًا الحضور للتعرف على الفرص الاستثمارية في المحافظة.

يشار إلى أن رئيس جامعة الأقصر يشارك في افتتاح المعرض للعام الثاني على التوالي، في إطار حرصه على المشاركة في الفعاليات التي تقام بمدينة الأقصر وتستهدف خدمة وتنمية المجتمع.