السبت 18 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. محمد رمضان يصوّر مشاهد المطاردات في «المشوار»

محمد رمضان

فن26-1-2022 | 19:58

دار الهلال

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل «المشوار»، الذي يشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2022، حيث بدأ تصويره في العاشر من يناير الحالي، ويصوّر خلال الأسبوع المقبل مشاهد المطاردات.

ويُجسّد رمضان في مسلسل «المشوار» شخصية ماهر، وهو تاجر آثار يقع في حب دينا الشربيني، ويطارده المقدّم علاء، الذي يجسّد دوره أحمد مجدي، طوال أحدث المسلسل.

وكان محمد رمضان، قال خلال بث مباشر عبر "إنستجرام"، إنه بالفعل أنهى التحضيرات لعمل سينمائي جديد، ومن المقرر أن يبدأ في تصويره بعد الانتهاء من تصوير مسلسل المشوار المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

وأضاف: "شهر رمضان هذا العام سيأتي مبكرًا لذلك لا أستطيع أن أعمل في الفيلم والمسلسل معًا، وقررت تأجيل العمل في الفيلم حتى انتهي من المسلسل".

وأشار إلى أنه يركز حاليًا في تصوير المسلسل، وإلى جانب ذلك يحضر لأغنياته، مضيفًا أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لعمل ألبوم سيحتوي على 18 أغنية، منها 6 أغنيات مع نجوم عالمين، وأنّ الشركة المنتجة هي شركة عالمية، وفضّل عدم الكشف عن تفاصيل أخرى.

ويُذكر أنّ رمضان يستعد لتصوير مسلسله الجديد "مشوار لحد هناك"، والذي ينافس به في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ليواصل نجاحاته في رمضان على مدار المواسم الأخيرة.

الاكثر قراءة