الجمعة 17 مايو 2024

الحبس سنة بدلا من 7 سنوات للمتهمين بالتعدي على رئيس حي عين شمس

محكمة

الجريمة26-1-2022 | 20:51

إبراهيم محمد

خفضت محكمة مستأنف مدينة نصر عقوبة متهمين بالتعدي على رئيس حي عين شمس إلى الحبس سنة واحدة، وذلك في الاستئناف الذى تقدموا به على حبسهم من 5 لـ7 سنوات.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار معتز أباظة، عاقبت 3 متهمين بالتعدي على رئيس الحي بالسجن 7 سنوات مع الشغل ووضعهم تحت المراقبة 5 سنوات.

وكشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تلقاه قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من رئيس أحد الأحياء بالقاهرة بأنه أثناء توجهه للعمل مستقلاً السيارة الخاصة بجهة عمله فوجئ بقيام 3 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب بواسطة عصا خشبية وسلاح أبيض وإصابته بكدمات وجروح متفرقة وإتلاف السيارة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، وتم تحديد السيارة المستخدمة في الواقعة ،وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبط المتهم المذكور سائق – مقيم بمحافظة الجيزة.

أقر المتهم بارتكابه الواقعة بتحريض من مقاول – له معلومات جنائية، وتم ضبطه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، كما تم ضبط سائق "توك توك" اشترك في الجريمة، وذلك لقيام المجني عليه بمصادرة أوناش وأخشاب ملك "المحرض"، وهدم 3 أدوار بعقار ملكه تحت الإنشاء، فعقد العزم وأعد العدة للتنفيذ.