السبت 22 يونيو 2024

حقيقة تورط أمين شرطة مفصول في التعدي على طالب بالمعصرة

حقيقة التعدى شخصين على آخر وإصابته

الجريمة27-1-2022 | 12:05

منال حماد

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط أحد الأشخاص بالتعدي على شاب وإصابته، بعد أن تعرض لمنعه من معاكسة إحدى الفتيات في منطقة المعصرة. 

وكشفت أجهزة الأمن، ملابسات واقعة تعدِ شخصين على آخر، وإصابته وسرقة هاتفه المحمول في القاهرة، فور أن تبلغ لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة، من القائم على إدارة إحدى صفحات الـ "فيس بوك"، بطلب مالكة أحد الحسابات الشخصية، بنشر منشور على الصفحة إدارتها، بعنوان (أمين شرطة مفصول يتسبب في حبس طالب).

بالفحص تبين عدم صحة ما تم ذكره وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه حضر لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة، كل من طرف أول (أحد الأشخاص ونجله "طالب – مصاب بجرح قطعي في الوجه" تم إسعافه بأحد المستشفيات)، وطرف ثان (طالب)، وقرر الأول بتضرره من الطرف الثاني وآخر "طالب – غير متواجد"، لقيامهما بالتعدي على نجله بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزة الأخير، والاستيلاء منه على الهاتف المحمول ملكه، لدى معاتبته لهما على معاكستهما لإحدى الفتيات، ما نتج عن إصابة نجله المنوه عنها ولاذ الأخير هربًا وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه.

وبمواجهة الطرف الثاني أيد ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله والعرض على النيابة العام ، وإيداعه أحد دور الرعاية لحين استكمال الإجراءات، وجار تكثيف الجهود لضبط الهارب والمضبوطات.

ويشار إلى أن عم المجنى عليه فرد شرطة مفصول وليس له علاقة بالواقعة.

الاكثر قراءة