الثلاثاء 14 مايو 2024

3 مباريات في كأس الرابطة اليوم.. أبرزها الأهلي وسموحة

الأهلي والإسماعيلي رابطة

ملاعب الهلال27-1-2022 | 14:03

محمد عمر

تقام اليوم الخميس 27-1-2022، 3 مباريات في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، تجمع المقاولون العرب والإسماعيلي على، ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، والجونة مع البنك الأهلي على ستاد القاهرة الدولي، والأهلي وسموحة على ستاد الإسكندرية، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية.

وتنشر بوابة "دار الهلال"، مباريات اليوم الخميس في كأس الرابطة، كما يلي:ـ

موعد مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي

تقام مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي، في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وهي مواجهة قوية يدخلها ذئاب الجبل بعد تعادله مع الأهلى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل الإسماعيلي والبنك الأهلي بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويدخل فريق المقاولون العرب المباراة تحت القيادة الفنية لمحمد عودة، والذي اجتاز اختباره الأول من مقعد المدير الفني بنجاح، بعدما فاز على البنك الأهلي بهدف نظيف، على الرغم من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق بغياب 11 لاعبًا من الأساسيين، قبل أن يخسر من الجونة بهدف، ويتعادل مع شباب الأهلي بهدف لكل فريق، وشدد محمد عودة مدرب المقاولون على لاعبيه ضرورة استعادة الانتصارات واستغلال تراجع نتائج الإسماعيلي خلال الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الجونة والبنك الأهلي

تقام مباراة الجونة والبنك الأهلي، الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في مواجهة مثيرة للفريقين، يدخلها الفريق الساحلي بعد الخسارة من سموحة بهدفين مقابل هدف، بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل البنك الأهلي مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

وطالب رضا شحاتة المدير الفني للجونة، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات للإبقاء على حظوظهم في استكمال مشوار كأس الرابطة، في المقابل طالب خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي، لاعبيه بضرورة تصحيح المسار والفوز على الجونة، وتجنب الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الإسماعيلي.

موعد مباراة سموحة والأهلي

تقام مباراة سموحة والأهلي، في الخامسة مساء اليوم، على ستاد الإسكندرية.

وتعد كأس الرابطة بطولة مستحدثة، وستكون البطولة الثالثة الموسمية في مصر بعد الدوري والكأس.

وتعادل المارد الأحمر سلبيًا في مباراته الأولى بكأس الرابطة أمام الجونة ثم انتزع نقطة التعادل من أنياب الإسماعيلي بهدف لكل فريق في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الجولة الثانية بالبطولة، ثم واصل مسلسل التعادلات أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة، وافتتح سموحة مشواره بالخسارة من الإسماعيلي بهدف دون رد، ثم تعادل سلبيًا مع البنك الأهلي، وحقق الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة.

Dr.Radwa
Egypt Air