الجمعة 17 مايو 2024

بعد ضبط المتهم بالتحرش بها.. كارولين للفتيات: واجهي ومتخافيش وحقك هيجيلك

الجريمة27-1-2022 | 17:58

منال حماد

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على سائق تعدى على الفنانة كارولين عزمي بالسب والتحرش اللفظي، حال استقلالها سيارتها بدائرة قسم شرطة النزهة، بعد نشرها مقطع فيديو على حسابها بموقع الصور الشهير «إنستجرام».

ووجهت الفنانة كارولين عزمي، عبر حسابها، الشكر للنيابة العامة ووزارة الداخلية على سرعة الاستجابة والقبض على المتهم، قائلة: «الحمد لله حقي رجعلي.. عايزة أشكر وزارة الداخلية والنيابة العامة على سرعة الاستجابة ووقفتهم.. شكرًا إنكم مسكتوا الشخص دا في نفس اليوم».

وطالبت الفنانة من الفتيات المطالبة بحقوقهن، قائلة: «أحب أقول لكل البنات.. أي موقف تتعرضي له أوعى تسكتي.. واجهي ومتخافيش وحقك هيجيلك.. إحنا في بلد فيها قانون»، نافية تنازلها عن حقها، موضحة: «مع احترامي لزوجته وأولاده.. بس أنا مش هتنازل، وأتمنى يكون درس ليه وعبرة لغيره».

وكانت قد رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تداول مقطع فيديو عبر موقع الصور الشهير «إنستجرام»، للفنانة كارولين عزمي التي تضررت من قائد سيارة -محددة-، بعد التعدي عليها بالسب والتحرش اللفظي حال استقلالها سيارتها بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة.

وبالفحص، تمكن رجال الأمن من تحديد وضبط مرتكب الواقعة والسيارة المُستخدمة، وتبين أنه سائق بإحدى شركات النقل الخاص -لا يحمل تراخيص-

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة على إثر حدوث خلافات بينهما لانحراف المذكورة بسيارتها عليه أثناء القيادة حال استخدامها الهاتف المحمول.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.