الأربعاء 15 مايو 2024

قبل عرضها بموسم الرياض.. نسرين طافش تروج لـ«عائلة كازانوفا» (صور)

نسرين طافش

فن28-1-2022 | 18:10

حسام يونس

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها، عدة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قبل عرض مسرحيتها الجديدة «عائلة كازانوفا»، ضمن فاعاليات موسم الرياض.

 وعلقت نسرين طافش على الصور، قائلة: «من القاهرة الحبيبة إلى الرياض الغالية.. نلتقي قريبًا في مسرحية كازانوفا في موسم الرياض يوم 2/2/2022 موسم الرياض».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

«عائلة كازانوفا» من بطولة «عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة وسليمان عيد»، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

وتدور أحداث المسرحية، في إطار فانتازي في زمن غير الزمن الحالي، ومقرر بدء عرض المسرحية يوم الأربعاء المقبل 2 فبراير، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ومن ناحية أخرى، كانت نسرين طافش أوضحت سابقًا، عن أسباب اعتذارها عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل «المداح»، الذي شاركت في الجزء الأول منه، وعرض في الموسم الرمضاني الماضي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأوضحت سبب اعتذارها قائلة: «اعتذرت عن المشاركة في مسلسل «المداح» الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميًا بمسلسل آخر وهو #جوقة عزيزة في سورية، وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت، ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق، أتمنى لأحبائي أسرة «المداح» النجاح في الجزء الثاني». 

Dr.Radwa
Egypt Air