الجمعة 17 مايو 2024

الإسماعيلي يكشف سر تصعيد ثنائي الدراويش

ثنائي الإسماعيلي

ملاعب الهلال28-1-2022 | 21:18

محمد ثابت

انتظم عبد الله محمد وحسن صابر، ثنائي فرق قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي ضمن صفوف الفريق الأول، خلال المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة، على ملعب عبد الرحمن أنوس باستاد الإسماعيلية.

وكان الجهاز الفنى للدراويش بقيادة الأرجنتيني خوان براون، قد قرر تصعيدهما للتواجد ضمن صفوف الفريق الأول من أجل اكتساب الخبرات في الفترة المقبلة.

جاء ذلك بعدما قدم الثنائي مستويات جيدة مع فرق قطاع الناشئين هذا الموسم، أدى إلى انضمام عبدالله محمد لصفوف منتخب مصر الأوليمبي، بجانب تألق حسن صابر حتى أصبح هداف القطاع برصيد 13 هدفًا، على النحو التالي:

حيث لعب عبد الله محمد 12 مباراة أساسيًا مع فريق 2001 بنسبة 92%، سجل هدفين بواقع هدفًا في كلا من فيوتشر وسموحة.

أما حسن صابر، فشارك في 15 مباراة أساسيًا مع فريق 2005 بنسبة 100%، سجل 12 هدفًا بواقع هاتريك في مرمى الشرقية للدخان، وهدفين في كلا من فيوتشر والاتحاد، وهدفًا في كلا من وادي دجلة، مصر المقاصة، البنك الأهلي، الزمالك والجونة، ومع فريق 2003 خاض 3 مباريات بواقع لقاءً أساسيًا ومباراتين، شارك كبديلًا، وسجل هدفًا وحيدًا في مرمى البنك الأهلي.

وبدأ الإسماعيلي تحضيراته لمواجهة الجونة، يوم الإثنين المقبل، على ملعبه بالإسماعيلية في ختام جولات المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.