الأربعاء 8 مايو 2024

مدرب سلة الزمالك: نسعى لظهور مشرف في مونديال الأندية

ياسر عبد الوهاب

ملاعب الهلال28-1-2022 | 23:27

محمد ثابت

تحدث ياسر عبد الوهاب، المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، عن الفوز الذي حققه الفارس الأبيض، مساء الجمعة، على حساب مصر للتأمين، في المباراة التي انتهت بنتيجة 72-66، ضمن منافسات دوري السوبر للموسم الحالي 2021-2022.

وقال ياسر عبد الوهاب: "الحمد لله الفوز اليوم، على فريق التأمين في آخر مباراة في الدور الثاني، كانت فرصة جيدة لمشاركة أغلب اللاعبين".

وأضاف: "بدأنا المباراة بتشكيل مكون من أدهم عصام، وإيدجار سوسا وإسلام سالم، وأحمد ياسر مودي، وأنس أسامة وكانت بداية جيدة".

وأوضح: "طوال الثلاث فترات الأولى أجرينا خلالها تغييرات مع أغلب اللاعبين، مثل عمر هشام وكيچو وعلي حجازي وأحمد أسامة ومعاذ أيمن، ونوع الفريق في الدفاع بين الدفاع الضاغط ودفاع المنطقه ودفاع 1.2.1.1 بطول الملعب".

وشدد: "كان أعلى المسجلين اليوم إيدجار سوسا 21 نقطة، وأعلى نسبة في المتابعات الدفاعية والهجومية مصطفى كيچو 17، يليه أنس أسامة 14، وتصدر التمريرات الحاسمة إيدجار أيضًا 6 تمريرات".

وواصل: "من المقرر أن يأخذ الفريق غدًا راحة ثم يعود بعد غد الأحد إلى التدريبات، استعدادًا لبطولة العالم للأندية التي تبدأ يوم 11 فبراير الجاري".

وأتم: "يبدأ من غدٍ توافد اللاعبين المحترفين الذين يشاركون معنا في بطولة كأس العالم، ونناشد جمهور نادي الزمالك العظيم، مساندة ودعم الفريق، ونحن نوعدهم ببذل أقصى جهد لدينا، للظهور بالمظهر المشرف".

Egypt Air