الخميس 30 مايو 2024

«فيفا» يحتفل بمشاركة الأهلي السابعة بمونديال العالم للأندية

الأهلي

ملاعب الهلال29-1-2022 | 18:17

دار الهلال

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الضوء، على المشاركة المنتظرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقها أوائل الشهر المقبل بدولة الإمارات.

نشر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة من الصور ترصد المشاركات السابقة لفريق الأهلي في البطولة، معلقًا: «الأهلي يتجه نحو الظهور السابع له في بطولة كأس العالم للأندية».

وأضاف الحساب الرسمي لمونديال الأندية: «لقد استمتعوا ببعض اللحظات المميزة على مر السنين، بما في ذلك المركز الثالث في عامي 2006 و2020».

اختتم الحساب الرسمي للبطولة تعليقه بسؤال وجهه للمتابعين، قائلًا: «إلى أي مدى سيذهبون في عام 2021؟».

من المقرر أن يفتتح فريق الأهلي، مشواره في النسخة المنتظرة من بطولة كأس العالم للأندية، يوم 5 فبراير المقبل، بمواجهة فريق مونتيري المكسيكي، ويستعد الفريق الأحمر للسفر إلى الإمارات بعد غد الإثنين، ويُنتظر أن يتولى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رئاسة بعثة الفريق خلال البطولة.

قبل مشاركته المنتظرة في بطولة كأس العالم للأندية، يواجه فريق الأهلي أزمة تتمثل في كثرة الغيابات الموجودة في صفوف الفريق، خاصة بين لاعبي القوام الأساسي الذين يعتمد عليهم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

تضم قائمة الغائبين عن الأهلي في مونديال الأندية بسبب الإصابة، الحارس محمد الشناوي وأكرم توفيق، بدر بانون، محمد محمود، حسام حسن، محمود متولي، صلاح محسن، أحمد كوكا وبيرسي تاو.