الجمعة 10 مايو 2024

رانيا محمود ياسين: جيلنا «اتهرس».. وغادة عادل ومنى زكي خدوا فرصتهم

رانيا محمود ياسين

فن29-1-2022 | 21:55

حسام يونس

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، سبب ابتعادها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس" المذع عبر شاشة" MBC مصر"، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز.

وقالت رانيا محمود ياسين: "ابتعدت عن الفن بسبب انشغالي بعائلتي وأطفالي لفترة طويلة، وابتعدت 3 سنوات، بسبب تركيزي مع الإعلام أكثر من الفن، ولم أشعر بفترة ابتعادي إلا بعد مقابلتي لأحد المنتجين، وأشار إلى اعتزالي للتمثيل فقررت العودة مرة أخرى والتركيز أكثر مع التمثيل".

وتابعت رانيا محمود ياسين: "أتمنى العودة مرة أخرى لأن حظي لم يكن جيد في التمثيل، حيث نجح العديد من زملائي وأنا تأخرت، ومن بينهم منى زكي وغادة عادل، وهم من الفنانات اللى أخدوا فرصتهم في جيلي، وأصبحوا نجومًا ويشاركون في العديد من الأعمال الفنية".

وأضافت رانيا محمود ياسين: "رانيا فريد شوقي ونرمين الفقي لم يأخذوا فرصتهم بالتمثيل، ونرمين أصبحت تعيد نفسها بالأدوار، بسبب الظروف السياسة التي مرت بها البلد آخر 10 سنوات، وعندما ابتعدت عن الفن عرض عليا أدوار الأمهات، وانتظر فرصة استحقها وتليق بموهبتي".

شاركت "رانيا محمود ياسين" في الماراثون الرمضاني الماضي2021، في مسلسل "الطاووس"، بطولة سهر الصايغ، وجمال سليمان، وظهرت خلاله بشخصية الإعلامية ليلى نصار والدة أحد الشباب المغتصبين للضحية أمنية.

وضم مسلسل "الطاووس" عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وأحمد فؤاد سليم،هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

Dr.Radwa
Egypt Air