الجمعة 10 مايو 2024

رانيا محمود ياسين: أمي نفسها تمثل تاني بس خايفة من «كورونا» (فيديو)

رانيا محمود ياسين

فن29-1-2022 | 21:51

حسام يونس

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن كواليس قرار اعتزال والدتها الفنانة شهيرة، وعن كواليس استقبال والدها لهذا القرار.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج «كلام الناس» المذع عبر شاشة «MBC مصر»، وتقدمة الإعلامية ياسمين عز: «والدتي تتمنى العودة مرة أخرى للوسط الفني ومجال التمثيل، ولكن بعد انتهاء فيروس كورونا».

وعلقت رانيا محمود ياسين عن استقبال والدها قرار اعتزال والدتها الفنانة شهيرة قائلة: «والدي احترم رغبة والدتي في الاعتزال؛ لأنها حرة وليس من حقنا منعها، ودائمًا نبحث عن راحتها أيًا كان قرارها، وأنا احترمت رغبة أمي في ارتداء الحجاب والابتعاد عن الفن؛ لأنها أرادت التقرب إلى الله».

وتابعت الفنانة: «أمي لم تمنعني من التمثيل لأنه ليس محرمًا، والفن له قيمة كبيرة في حياتنا لأنها معتمدة على القيم والرسائل التي تعكسها الأفلام والمسلسلات، والفنان له قيمة كبيرة في المجتمع، وعند مرض أو وفاة أي فنان يحزن الجمهور حزنًا بالغًا عليه».

وشاركت رانيا محمود ياسين، في الماراثون الرمضاني الماضي2021، في مسلسل «الطاووس»، من بطولة الفنانة سهر الصايغ والفنان جمال سليمان، وظهرت خلاله بشخصية الإعلامية ليلى نصار، والدة أحد الشباب المغتصبين للضحية أمنية.

وضم المسلسل عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم «الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد»، سيناريو وحوار كريم الدليل، إشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

Dr.Radwa
Egypt Air