الأربعاء 15 مايو 2024

رئيس الوزراء الأردني ينقل رسالة شفوية من الملك لولي عهد أبو ظبي

رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة

عرب وعالم29-1-2022 | 21:51

دار الهلال

نقل رئيس الوزراء الأردني، بشر الخصاونة، اليوم السبت، رسالة شفوية من الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن إلى ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان. 

وقالت الرسالة: "تحيات وتمنيات الملك لسمو ولي عهد أبو ظبي بالخير ولدولة الإمارات وقيادتها وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار، والحرص على تعزيز العلاقات بمختلف مجالاتها"، كما تضمنت التأكيد على تضامن الأردن الدائم مع الإمارات ومساندته الدائمة لها باعتبار أن أمنها من أمن الأردن.

وجدد الخصاونة، إدانة الأردن للاعتداءات الإرهابية التي استهدفت الإمارات ووقوف الأردن مع الأشقاء في الإمارات وإلى جانبهم بوجه أي استهداف لأمن وسلامة الإمارات الشقيقة، مؤكدا أن عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية التي تجمع البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهته، حمل بن زايد، رئيس الوزراء الأردني، تحياته وتمنياته الطيبة للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، مؤكدا العلاقات الأخوية الاستراتيجية الراسخة بين البلدين.

وتم التأكيد على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف مجالاتها ومواصلة التشاور والتنسيق بين البلدين حيال مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية.

وكان رئيس الوزراء الأردني، بشر الخصاونة، وصل إلى أبو ظبي في زيارة عمل قصيرة أجرى خلالها لقاءات مع عدد من المسؤولين في الإمارات حول العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك والتعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين.

Dr.Radwa
Egypt Air