الإثنين 6 مايو 2024

أحمد العوضي يوجه رسالة للجمهور: «أنت اللي تقرر تدخل عقلك إيه»

أحمد العوضي

فن29-1-2022 | 22:11

حسام يونس

قدم الفنان أحمد العوضي، نصيحة لجمهوره، يحثهم فيها على أهمية الأكل الصحي، وأهمية صحة الفرد البدنية والنفسية.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "صحتك البدنية والنفسية بتاعتك أنت.. أنت اللي تقرر إيه يخش معدتك وأنت اللي بتقرر إيه اللي يخش عقلك.. فاختار الأكل الصحي والمحتوى اللي يفيدك"، ونالت إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

وفي وقت سابق، احتفلت ياسمين عبد العزيز، بذكرى عيد ميلادها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، في حضورعدد كبير من نجوم الفن، بينهم الفنان محمد محمود عبدالعزيز وزوجته، والمطرب الشعبي عمر كمال، كريم السبكي، والمنتج تامر مرسي وزوجته.

واختار أحمد العوضي أن يحتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة خاصة، حيث طلب من المغني عمر كمال أن يقدم لها أغنية خاصة، وأعلن عمر كمال أن العوضي هو من اختار كلمات الأغنية بنفسه، قبل أيام من عيد ميلادها.

 ونشر عمر كمال مقطع فيديو من حفل عيد الميلاد وهو يغني الأغنية التي قدمها لياسمين عبد العزيز عبر حسابه الرسمي "فيسبوك"، وعلق عليها: "أنا وأحمد العوضي قررنا نعمل أغنية لياسمين عبد العزيز ونفاجأها بيها..وأحمد اختار كلام الأغنية بنفسه أغنية "بحبك".

 وتقول كلمات الأغنية: «بحبك إيه..بحبك كلمة توصف إيه في احساسي، يا أغلى الناس ياست الكل تاج رأسي..أنا لوعنك اتكلم سنين وسنين، يعدي العمر وأنا بوصف في احساسي..أنا لو عليا أجيب لك من القمرحته، وأجيب لك من النجوم 6، وفوقهم روحي وعنيا".

ويذكر أن ياسمين عبدالعزيز تزوجت من الفنان أحمد العوضي بعد قصة حب نشأت في كواليس مسلسل «لآخر نفس»، الذي عرض في رمضان 2019، وقدما معًا مؤخرًا مسلسل «اللي مالوش كبير» الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه إخراج مصطفى فكري.

Dr.Randa
Egypt Air