الثلاثاء 14 مايو 2024

رانيا محمود ياسين: الهجوم على ابني جزء من نجاحه كممثل (فيديو)

رانيا محمود ياسين

فن29-1-2022 | 22:25

حسام يونس

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن الانتقادات التي تعرض لها نجلها عمر رياض بعد مشاركته في حكاية «أوضة وصالة»، التي تم عرضها ضمن حكايات مسلسل «نصيبي وقسمتك ج4».

وأوضحت رانيا محمود ياسين خلال استضافتها في برنامج «كلام الناس» المذع عبر شاشة «MBC مصر»، وتقدمة الإعلامية ياسمين عز: «توقعت الهجوم على ابني عمر بعد مشاركته في حكاية أوضة وصالة، ودا شيء طبيعي، واعتبرت الهجوم والانتقادات التي تعرض لها جزء من نجاحه كفنان».

وأضافت رانيا محمود ياسين: «الجمهور استقبل عمر كما استقبل محمد رياض في بداياته، حيث اعتبروا محمد ابن لهم، وأنا قرأت تعليقات الجمهور في العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاحظت استحسان كبير من المشاهدين وإشادة بتمثيله، وفخورة بـ عمر ابني ومحمود ياسين جونيور، وأرى أنهما موهوبين بنفس القدر».

وشاركت رانيا محمود ياسين، في الماراثون الرمضاني الماضي2021، في مسلسل «الطاووس»، من بطولة الفنانة سهر الصايغ والفنان جمال سليمان، وظهرت خلاله بشخصية الإعلامية ليلى نصار، والدة أحد الشباب المغتصبين للضحية أمنية.

وضم المسلسل عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم «الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد»، سيناريو وحوار كريم الدليل، إشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

Dr.Radwa
Egypt Air