الثلاثاء 28 مايو 2024

كشف غموض العثور على جثة عامل بسوهاج

جثة عامل

الجريمة30-1-2022 | 10:20

فيفيان محمود

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من كشف غموض العثور على جثة عامل، ملقاة بالمنطقة الجبلية بجوار محطة الصرف الصحي، بها عدة طلقات نارية، وتبين أن وراء الواقعة مقاول أطلق النار عليه وقتله، بسبب خلافات مالية بنيهما بعدها أطلق النار على ساقه لتضليل الأمن وإبعاد الشبهة عنه.

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بالعثور على جثة بالمنطقة الجبلية بجوار محطة معالجة مياه الصرف الصحي بنزلة على دائرة مركز جهينة، وتبين أنها للمدعو "إ. ع" 32 سنة عامل، يرتدي كامل ملابسه ومصاب بطلقات نارية متفرقة بالجسم.

وفي التوقيت ذاته تبلغ لمركز شرطة جهينة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول "ع. م" 40 سنة، مصابا بطلق ناري بالساق في أثناء مروره بذات الناحية، نتيجة طلق ناري من مشاجرة بالمنطقة.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الجريمة هو نفسه ونشبت بينه وبين المجني عليه مشاجرة في المنطقة الجبلية، بسبب خلافات مالية ببنهما، فأطلق أعيرة نارية عليه أودت بحياته، ثم عاد إلى منزله بجهينة وأطلق عيارًا ناريًا على ساقه وتوجه إلى المستشفى وقرر أنه تعرض للإصابة بطلق ناري في أثناء مروره بالمنطقة الجبلية ولم يتهم أحدًا، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق، وتحرير محضرًا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.