الجمعة 27 سبتمبر 2024

أخفت سرًا عن الشرطة .. سيدة تبيع طفلها بـ200 دولار | وهذه عقوبتها  

الطفل

الهلال لايت 30-1-2022 | 15:03

ميادة عبد الناصر

فى حادثة غريبة تجردت فيها سيدة من كل مشاعر الإنسانية والأمومة وقامت ببيع ابنها مقابل 200 دولار لأحد الأشخاص  ورفضت إخبار الشرطة بمكان وجود الطفل الصغير وهو ما عرضها للسجن وبالفعل حُكم على لين كيم دو ، البالغة من العمر 21 عامًا ، بالحبس ستة أشهر بعد إدانتها  في الدائرة الفيدرالية ومحكمة الأسرة في أستراليا هذا الأسبوع وذلك وفقا لموقع "ذا صن" البريطانى .

  جاء ذلك في أعقاب خرق متعمد لأمر حيث كان من المتوقع أن تكشف عن مكان وجود ابنها البالغ من العمر 19 شهرًا ، هوانغ فينه لي وأخبرت السيدة دو المحكمة في البداية أنها أعطت طفلها لامرأة تدعى "كاثي نغوين" في 19 مايو عام 2021 والتى قالت إنهم التقوا في مقهى في كابراماتا في غرب سيدني وأنها سلمت هوانغ فينج لو للمرأة مقابل 200 دولار لرعايته لأنها لم تعد تستطيع العيش معه.

  وتم القبض على السيدة دو ووالد الطفل هوانغ ثان لي ، 28 عامًا ، في اليوم التالي لكن لم يُر الطفل منذ ذلك الحين وكما فشلت السيدة دو والسيد لو في مساعدة الشرطة في التعرف على الشخص المعروف باسم "كاثي نجوين".

  جاء اختفاء الصبي الصغير بعد أن أصدرت المحكمة أوامر في 19 أبريل من العام الماضي بأن يعيش الطفل مع جدته لأمه.

  وقالت السيدة دو إنها تركت طفلها فينه مع السيدة لأنها لم تستطع تقديم الرعاية التي يحتاجها و لم تكن تريده أن يعيش مع والدتها وفي حكم صدر هذا الأسبوع ، قال القاضي شين جيل إن حجب السيدة دو للمعلومات حول مكان وجود ابنها هو "مسألة خطيرة للغاية".