الأربعاء 22 مايو 2024

محمد كمونة: وسط الملعب هو كلمة سر فوز الفراعنة أمام المغرب

محمد كموة

ملاعب الهلال30-1-2022 | 17:04

علي شحاتة

أكد محمد كمونة نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر السابق، أن كيروش فضل الاعتماد على تشكيله الطبيعي الذي بدأ به البطولة ولم يفضل الدفع بعناصر جديدة.

وقال كمونة خلال الاستديو التحليلي لـ «دار الهلال»: أن الدفع بأيمن أشرف جاء بسبب إصابة حمدي فتحي في المباراة الماضية للفراعنة أمام كوت ديفوار، وهذا التغيير من الممكن أن يكون سببه الحد من خطورة نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي".

وتابع: "محمد صلاح ومصطفى محمد عليهم دور كبير في تعطيل بناء الهجمات للمنتخب المغربي، وأتمنى أن يكون هناك وفرة في الكرات العرضية التي يجيد استغلالها المهاجم الشاب".

ونوه: "الإحصائيات والعقد لا وجود لها أثناء المباريات ولكنها تكون للإثارة الإعلامية فقط، مشيرا إلى أن الجدية والالتزام داخل أرضية الملعب يمحي كل هذه الأمور".

وأشاد نجم المنتخب الأسبق في فترة التسعينات باختيار "الكاف" لحكم مباراة اليوم الذي يعد من حكام الصفوة في القارة السمراء، وأن هذا الحكم لن يغامر بمستقبله وهو يتطلع للمشاركة في كأس العالم

وأختتم نجم الزمالك الأسبق: " ما يعيب نجوم المنتخب المصري هو عدم الضغط على الخصم بكافة الخطوط ولابد من تدارك هذه الأمور، كمان منتصف الملعب هو الفيصل في مباراة اليوم".