الثلاثاء 7 مايو 2024

نيشان يتغزل بالفنانة نادين نسيب نجيم: «الصمت في حرم الجمال جمال»

نيشان

فن30-1-2022 | 17:25

حسام يونس

وجه الإعلامي اللبناني نيشان، رسالة غزل للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر نيشان صورة تجمعه بالفنانة نادين، وعلق قائلًا: "فالصمت في حرم الجمال جمال"، ونالت إعجاب المتابعين وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Neshan Der Haroutiounian نيشان (@neshantv)

وشاركت الفنانة نادين نسيب نجيم في مسلسل "صالون زهرة" وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول وصول كراسي بشكل خاطئ بدلاً عن كراسي أخرى لـ "صالون زهرة" من محّل مفروشات، ويكون داخل الكراسي هذه دولارات مهرّبة، فيسعى أنس صاحب محل المفروشات الدخول إلى الحي للحصول على الأموال.

"صالون زهرة" من بطولة: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة عقل داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدم، وتأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

وخاضت نادين الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل «2020»، وتدور أحداثه في إطار الجريمة، حول محاولة نقيب في الجيش تُدعى سما البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي، يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

«2020» من بطولة: «نادين نسيب نجيم، قصي خولي، فادي أبي سمرا، كارمن لبس، رنده كعدي، فادي إبراهيم، يوسف حداد، ريموند عازار، جناح فاخوري، بيار داغر، جنيد زين الدين، فؤاد شرف الدين»، وتأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

Egypt Air