الأحد 30 يونيو 2024

ببغاء يحقق ملايين المشاهدات بسبب رغبته فى تناول «البسكويت بالشاى» ..فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 30-1-2022 | 23:15

ميادة عبد الناصر

فى مقطع فيديو طريف حصد ملايين المشاهدات ظهر ببغاء وهو يقوم بمحاولات لتناول البسكويت بالشاى وذلك بأخذ شريحة من البسكويت ووضعها فى الشاى والانتظار حتى  تصبح لينه ثم تناولها مثلما يفعل البشر تماما.

وقد انتشر المقطع المضحك بين رواد السوشيال ميديا بمجرد أن قامت صاحبة الببغاء بنشره عبر موقعها على الفيس بوك حيث قام الببغاء بعمل بعض الحركات المضحكة والتى ظهرت من خلال الفيديو فيظهر وهو يحاول الإمساك بالبسكويت بمنقاره ثم يقوم بوضعه فى الشاى ولكن الشريحة الأولى تسقط منه سريعا فيقف عاجزا عن التصرف ثم يعود لجلب واحدة أخرى وبالفعل ينجح فى وضعها ورفعها سريعا حتى لا تذوب مثل السابقة ويبدأ فى تناولها بشكل سريع وهو فى قمة السعادة.

وقد حقق المقطع تداولا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى وانتشر بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا نظرا لطرافته وخفة ظل الببغاء وتلقائيته فى التصرفات.

وانهالت التعليقات على المقطع من الكثيرون وقال أحدهم " إنه ببغاء ماهر استطاع تناول البسكويت والشاى مثل أى شخص بالغ" وقال آخر " لقد جعلنى أحب تجربة هذه الوجبة الخفيفة وأنا فى طريقى لإعدادها الآن " وأضاف ثالث " من حسن الحظ أن يمتلك أى شخص طيورا جميلة فهى مصدر سعادة وفرحة دائمة"