الثلاثاء 2 يوليو 2024

رئيس «جنوب الوادي» يفتتح الدورة التدريبية لتطوير صناعة الدواجن

1-7-2017 | 13:15

افتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي فعاليات الدورة التدريبية لطلاب كلية الزراعة في كيفية تطوير صناعة الدواجن في مصر وتثقيف طلاب الكلية بالمعلومات الكافية للنهوض بصناعة الدواجن وذلك بالتعاون مع شركة الأدوية واللقاحات " دي أر جو ".

وأكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على أهمية تأهيل طلاب الجامعة إلى سوق العمل مشيراً إلى سعى الجامعة بقدر الإمكان أن تكون هناك فرص أفضل لاكتساب المهارات وتنمية القدرات.

وأشاد رئيس الجامعة بمبادرة شركة " دي أر جو " لتدريب طلاب كلية الزراعة وتأهيلهم إلى سوق العمل ، وأكد رئيس الجامعة على أهمية التواصل مع خريجيها وأن نجاح الخريج يعد مكسباً للجامعة التي تعتبر بيت خبرة للمجتمع المحيط.

وأشار إلى أن كلية الزراعة من الكليات التي يتم فيها التدريب فعلياً ووجه نصيحته لطلاب الكلية بأهمية العمل الميداني لاكتساب الخبرة وبخاصة أن مزرعة الجامعة تتميز بمحاصيلها المتنوعة بالإضافة إلى توفر الإنتاج الحيواني.

وأشار المهندس إيهاب شوقي رئيس شركة " دي أر جو " أن التدريب سيمتد لمدة شهرين لعدد 300 طالب وطالبة من كلية الزراعة ويشمل دورات عن الأدوية والغش التجاري، وإدارة الأعمال "كيف تبدأ مشروعك " ، وتشريح الدواجن ، وكيف تبنى مزرعة.

حضر افتتاح الدورة الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأحمد حفني أمين عام الجامعة والدكتور أحمد أبو بكر مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية والطلاب المشاركون بالدورة.

    الاكثر قراءة