الأربعاء 19 يونيو 2024

رغم التأهل لنصف النهائي .. محمود العسيلي يهاجم مصطفى محمد

محمود العسيلي

فن31-1-2022 | 19:19

حسام يونس

شنّ الفنان محمود العسيلي، هجومًا شديدًا على «مصطفى محمد»، مهاجم منتخب مصر ونادي جلطة سراي التركي، بعد المستوى الذي ظهر به خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، رغم تأهل الفراعنة لنصف النهائي. 
وكتب العسيلي، عبر "فيسبوك": "‏لعيبة رجال، اداء بطولي، مدرب واقعي، طلعت كوت ديفوار و المغرب اللي عندك عقدة منها، صلاح عالمي من كوكب تاني، كسبت فتوح وعبد المنعم وعمر كمال، النني اخيرا بيلعب لعب يليق بخبرته و ناديه و تريزيجيه اخير بص على الجون وقبل ما يشوط وعندك دكة بدلاء عظيمة و وحوش بس في يا جماعة مشكلة كبيرة جدا".

وتابع محمود العسيلي: "وعشان بمكسب كلنا قاعدين ساكتين او متغاضين: في لعيب  يا جماعة مطلعتش من رجله كورة واحدة صح بقاله ماتشين و مش فاهم ايه سر صبر كيروش عليه ولا شوطة ولا تمريرة واحدة صح ولا استلامة عدلة، مأساة متحركة وهي ‏الكابتن مصطفى محمد".

الجدير بالذكر أن أغنية العسيلي الأخيرة "علي خدك"، حققت نسبة مشاهدة  عالية  على يوتيوب  حيق تخطت الملايين في نسبة المشاهدة، والأغنية  من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلى، توزيع على فتح الله، والكليب من إخراج رونا العريان.

ومن جانب آخر،  طرح محمود العسيلى مؤخرًا أغنية "قلقان"، على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود عسيلى، وتوزيع وميكس وماستر على فتح الله ، ومن أحدث  أغنياته أيضًا  "بقت معايا" من كلمات سارة فرج، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدرج، ومن الأغانى التى قام بطرحها أيضا خلال الفترة الأخيرة "حب غلط"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلى، وتوزيع على فتح الله وميكس وماستر على فتح الله.