الثلاثاء 30 ابريل 2024

باب حديدي يتسبب في بتر أصبع سيدة بالدقهلية

المستشفى

الجريمة31-1-2022 | 20:42

إبراهيم محمد

تسبب باب حديدي في بتر أصبع الإبهام  اليمنى لسيدة بالدقهلية، بعد أن أغلق مسئول الأمن البوابة الحديدية للمدرسة على يدها،  وذلك أثناء تواجدها للاطمئنان على نجلتها التي تؤدي امتحان الشهادة الإعدادية بمدينة منية النصر بالدقهلية.

 تلقى مدير أمن الدقهلية  إخطارا بالحادث، وورد بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول ربة منزل مصابه ببتر فى إصبع الإبهام.

 انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ ، وبالفحص تبين إصابة إ. ا. م  47 سنة ربة منزل، ومقيمة بقرية الرياض دائرة المركز، ببتر بعقلة اصبع الإبهام لليد اليمنى، و تم عمل الإسعافات الطبية اللازمة لها.

 بسؤال المصابة اتهمت مسؤول الأمن  ا. أ. ع. 49 سنة، مدرس مجال صناعي بمدرسة علي زكريا ببرمبال القديمة، وأكدت أنه أغلق الباب الرئيسي للمدرسة المنتدب للعمل بها أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية، على يدها اليمنى وتسبب في إحداث ما بها من إصابات.

وأكدت المصابة أن المدرس أغلق الباب علي يدها عن طريق الخطأ ودون قصد منه وذلك أثناء ذهابها للاطمئنان على ابنتها «ي. م. ع.»، 15 سنة طالبة بالصف الثالث الإعدادي أثناء أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وعقب إصاباتها تم نقلها إلى مستشفى منية النصر المركزي للعلاج.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa