الأحد 12 مايو 2024

محافظ مطروح يعتمد الكشوف المبدئية للمتقدمين لإعلان الـ80 وحدة سكنية

محافظ مطروح

محافظات1-2-2022 | 17:42

دار الهلال

اعتمد محافظ مطروح خالد شعيب، أعمال اللجنة العليا للإسكان، والتصديق على الكشوف المبدئية لمن تنطبق عليهم الشروط للحصول على 80 وحدة سكنية بمنطقة الكيلو 4 شرق مدينة مرسى مطروح؛ وفقا للضوابط والشروط المعمول بها، والمتقدمين عليها.

وأوضح محافظ مطروح - حسب بيان - أن أعمال اللجنة أسفرت عن استيفاء 892 مواطنا للشروط، ورفض 404 مواطنين؛ كنتيجة مبدئية لعدم انطباق الشروط والضوابط عليهم، والتي تم توضيحها بالكشوفات، مؤكدا حرص كل الأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية على تحقيق العدل والمساواة بكل شفافية بين أبناء المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أنه تم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص من خلال تشكيل لجنة من الشعبيين والتنفيذيين؛ لفحص ملفات جميع المتقدمين للحصول على الوحدات؛ وفقا للأكثر استحقاقا لضمان العدالة في التوزيع دون تمييز لأي شخص؛ طبقا للشروط والضوابط الخاصة بإسكان الشباب والمدعمة من الدولة.

وقدم محافظ مطروح، الشكر لأعضاء لجنة الإسكان من الشعبيين والتنفيذيين، برئاسة أشرف إبراهيم السكرتير العام للمحافظة، على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية للوصول إلى تسليم الوحدات السكنية لمستحقيها وتعاونهم مع المواطنين لتحقيق الاستقرار الاجتماعي لهم.

من جانبه أوضح صلاح أبو الدهب مدير صندوق الإسكان بالمحافظة، أن تلك النتيجة المبدئية للمستحقين التي اعتمدها محافظ مطروح، وسيتم فتح باب التظلمات للمستبعدين اعتبارا 2 فبراير ولمدة 15 يوما حتي 16 فبراير الجاري بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة مرسى مطروح، لافتًا إلى أنه من المقرر الإعداد لإجراء قرعة علنية للمستحقين بعد الانتهاء من فحص التظلمات؛ ضمانا للشفافية والحيادية.

Dr.Radwa
Egypt Air