الإثنين 29 ابريل 2024

بالبوستر الرسمي.. نسرين طافش تروج لمسرحية «كازانوفا» فى بوليفارد الرياض

نسرين طافش

فن1-2-2022 | 18:13

حسام يونس

روجت الفنانة نسرين طافش، لأحدث أعمالها المسرحية "كازانوفا"، المقرر عرضها غدًا الأربعاء، على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ونشرت نسرين طافش، البوستر الدعائي الرسمي للمسرحية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "موعدنا غدا على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض في مسرحية كازانوفا.. 2/2/2022.. موسم الرياض.. السعودية".

يشارك في بطولة المسرحية مجموعة كبيرة من النجوم ومن بينهم حسن الرداد، عمرو يوسف، حمدي الميرغني، هالة فاخر، سعد الصغير، سليمان عيد، مهيرة عبد العزيز، نسرين طافش.

وتشارك الفنانة نسرين طافش، في مسلسلها الجديد "جوقة عزيزة"، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، والتي تجسد خلاله شخصية عزيزة.

وينتمي مسلسل "جوقة عزيزة"، إلي نوعية الأعمال التي تتناول الدراما الشعبية، والعمل من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، وإنتاج شركة غولدن لاين.

ويذكر أن نسرين طافش، خاضت السباق الرمضاني لهذا الماضي 2021، في مسلسل "المداح"، والذي تدور أحداثه حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب، سيطر عليه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

"المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، رضوي البروكي، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، دنيا عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، وتأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج ، وإنتاج سكيرمو.

Dr.Randa
Dr.Radwa