السبت 4 مايو 2024

بقفزات مذهلة .. أسماك القرش البيضاء تذهل السياح فى ليونكل.. (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 1-2-2022 | 18:46

ميادة عبد الناصر

الغطس مع القرش الأبيض العظيم هو رياضة مغامرات جديدة معروفة فى ليونكل وفى مقطع فيديو نشره موقع ديلى ميل قدمت سمكة قرش بيضاء عملاقة لقارب سياحي عرض العمر كله بالقفز بجوارهم ومحاولة الامساك بها من بعيد من خلال الحبال بعد انتشار مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير والذى ظهر فيه القروش عندما قفزت من الماء ويعتبر  الغوص بالقرب من القروش داخل  قفص نشاطًا سياحيًا شهيرًا في ميناء لينكولن حيث تنجذب أعداد الفقمة الكبيرة إلى المنطقة البيضاء الكبيرة.

وكان المرشد السياحي من شركة كاليبسو تشارترز أندرو رايت يسير بالقرب من ميناء لينكولن بجنوب أستراليا  عندما كشف القرش عن نفسه وبحسب ما ورد هتف السائحون للقفزة الرائعة لسمك القرش على بعد أمتار قليلة من القارب بينما تمكن أولئك الموجودون في القفص أسفل القارب من رؤية القرش عن قرب.

قال رايت  كان هناك الكثير من الهتاف والإثارة ، لذلك أعجب الجميع بالتأكيد وإنها رؤية جيدة من القارب ولكن أيضًا في القفص. لذلك  بشكل عام ، كان يومًا جيدًا وأضاف أيضًا أن القرش الكبير الذي كان قريبًا جدًا كان مشهد نادر وقال: رؤيتهم يقفزون من الماء بهذه الطريقة ، لا سيما من مسافة قريبة ، ليس أمرًا طبيعيًا بالتأكيد. 

.

Dr.Randa
Dr.Radwa