السبت 18 مايو 2024

شيري عادل توجه رسالة مؤثرة لوالدتها

شيري عادل

فن1-2-2022 | 19:41

حسام يونس

احتفلت الفنانة شيري عادل، بعيد ميلاد والدتها على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة نادرة تجمعها سويًا، ووجهت لها رسالة مؤثرة.

نشرت شيري عادل، الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أنا محظوظة كثيرا لأنني ابنتك، سعيدة لأنك والدتي، لا يمكن أن أوفي حقك من الشكر فأنتِ بالنسبة لي العالم كله.. عيد ميلاد سعيد يا حبيبة قلبي.. أحبك دائما".

وتنتظر الفنانة شيري عادل، عرض مسلسلها الجديد "الروية"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة أيتن عامر، محمود عبدالمغني، أحمد فهمي، ثراء جبيل، شيري عادل، أحمد الشامي، إيهاب فهمي، وتأليف شادي محسن ، وشارك في التأليف والإخراج أمير شوقي.

وشاركت شيري عادل مؤخرًا في مسلسل "أيام"، وتدور أحداثه في إطار الدرامي، حول عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته.

"أيام" من بطولة رياض الخولي، شيري عادل، حمدي السيد، حورية فرغلي، سلوى خطاب، أحمد صفوت، رشدي الشامي، محمد عادل، محمود حجازي، حجاج عبدالعظيم، جمال عبدالناصر، لقاء سويدان، وتأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

الاكثر قراءة