الثلاثاء 18 يونيو 2024

مسنة فى دار رعاية تحتفل بعيد ميلادها المئوى برقم قياسى لبطاقات التهنئة

السيدة وسط بطاقات التهنئة

الهلال لايت 1-2-2022 | 23:20

ميادة عبد الناصر

حظيت مسنة بريطانية، بما يمكن وصفه، بأضخم عيد ميلاد، إذا شارك فيه ما يقارب من 30 ألف شخص، لكن بالبطاقات البريدية، لتسجل رقمًا قياسيًا.

وفى مفاجأة سارة من دار رعاية المسنين هيكتور هاوس جلاسجو شاولاندز،  عمد مسئولو الدار إلى الاحتفال بعيد ميلاد إيدنا كلايتون   الـ101، بطريقة مبتكرة، لأنها أمضت عيد ميلادها العام الماضى بمفردها أثناء الإغلاق.

وتلقت كلايتون ما يزيد عن 30 ألف بطاقة تهنئة وهو ما جعلها تعيش يومًا من أسعد أيامها، وهو ما لاقى استحسانا كبيرا ورواجا بين أفراد المجتمع ورواد السوشيال ميديا .

بحسب موقع "ديلى ستار" البريطانى قضت السيدة المسنة، عيد ميلادها وحدها في منزلها العام الماضي بدون بطاقات أو زوار أو احتفال، وعندما اكتشف الموظفون هذا أصدرت أنجيلا تود مديرة دار الرعاية نداءً للجمهور لإرسال بطاقات إيدنا قبل عيد ميلادها اليوم.

كما ظهرت إدنا في "صباح الخير يا بريطانيا"، اليوم ، وتفاجأت باحتفال باهظ في المنزل - حيث كشف الموظفون أنها قد أرسلت أكثر من 30 ألف بطاقة من قبل الجمهور وكانت إدنا متحمسة أيضًا لتلقي برقية من الملكة، والتي كان من المفترض أن تتلقاها في عيد ميلادها المائة ، ولكن يُعتقد أنه لم يتقدم أحد إلى مكتب الذكرى السنوية في قصر باكنغهام نيابة عنها.

وأيضًا، كان المشاهدون سعداء بهذا المقطع ، حيث انتقل العديد منهم إلى تويتر للإشادة باللحظة "الرائعة" ويتمنون عيد ميلاد سعيد لإيدنا.