الثلاثاء 18 يونيو 2024

وكيل تعليم الغربية يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية

ناصر حسن

محافظات2-2-2022 | 14:06

دار الهلال

تابع ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، سير امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة غرب المحلة التعليمية اليوم /الأربعاء/.

وتفقد وكيل الوزارة لجان مدرسة الشهيد الشحات أحمد عبدالحافظ أبو عيشه الابتدائية المشتركة بإدارة غرب المحلة، ومدرسة الهياتم الإعدادية المشتركة، ومدرسة عبدالمعبود دعبس الابتدائية بالهياتم، واطمأن إلى حسن سير الامتحان، ومراعاة الإجراءات الوقائية والاحترازية، وارتداء الكمامات واستخدام المطهرات وقياس الحرارة لجميع الطلاب والمعلمين.

وشدد ناصر حسن على ضرورة استخدام المطهرات والمعقمات وأجهزة قياس الحرارة، واطمأن إلى عدم وجود شكاوى بالامتحان، ثم قام بمتابعة أعمال الكنترول الداخلي للجنة .

ويؤدي 91 ألفا و 672 طالبا وطالبة الامتحانات بالإعدادية العامة، في 437 لجنة، حيث يؤدون اليوم امتحان اللغة الأجنبية في الفترة الأولى، والتربية الدينية في الفترة الثانية، في حين يؤدي 4650 طالبا بالإعدادية المهنية، في 26 لجنة امتحان الرياضيات في الفترة الأولى، والمجال الصناعي في الفترة الثانية، ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي مادة الرياضيات في الفترة الأولى، واللغة الأجنبية الثانية في الفترة الثانية، ويؤدي طلاب الصف الأول والثالث الثانوي الفني التجاري والفندقي مواد التخصص تبعاً لكل نوعية من التعليم الفني.