الأربعاء 15 مايو 2024

رمضان 2022.. رانيا يوسف تبدأ تصوير مسلسل "عالم تاني"

رانيا يوسف

فن2-2-2022 | 21:24

حسام يونس

بدأت الفنانة رانيا يوسف، تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "عالم تانى"، اليوم الأربعاء، المقرر عرضه في السباق الرمضان المقبل2022، والعمل من إخراج عبد العزيز حشاد، وتأليف إسلام محمود يوسف.

ويشار إلى أن مسلسل "عالم تاني" من بطولة: رانيا يوسف، صوفيه، فريال يوسف، نضال الشافعى، فراس سعيد، نبيل نور الدين، محمد عامر، وغيرهم من الفنانين.

ويجمع مسلسل "عالم تاني" بين الفنانة رانيا يوسف، ونضال الشافعي، للمرة الثانية بعد مسلسل "شارع 9"، الذى يشارك فى بطولته محمود عبدالمغني، نيرمين الفقي، سميرة صدقي، هدى الإتربي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، مفيد عاشور، عهدي صادق، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.

وتدور أحداث مسلسل "شارع 9" حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9.

كما تشارك الفنانة رانيا يوسف في بطولة مسلسل «المماليك»، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة في إطار اجتماعي مشوق، ويتناول العمل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة.

«المماليك» بطولة كل من رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.