الخميس 16 مايو 2024

إيمي سمير غانم تستعرض مجوهراتها في أحدث ظهور لها

إيمي سمير غانم

فن2-2-2022 | 22:22

حسام يونس

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت إيمي في الصورة وهي تستعرض المجوهرات الخاصة بها التي ترتديها في رقبتها، ونالت الصورة إعجاب المتابعين.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم، أحيت ذكرى ميلاد والدها الفنان القدير الراحل سمير غانم، يوم السبت الموافق 15 يناير، ودعت له بالرحمة والمغفرة، وأن يرزقه الله الجنة مع والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

كما نشرت إيمي صورة لوالدها الراحل عبر حسابها على " إنستجرام"، وكتبت معلقة ً: "الله يرحمك ويغفر لك يارب وأشوفك في الجنة انت ومامى ونحتفل معاكوا زى كل سنة، ياريت كل اللى شاف البوست يقرأ الفاتحة".

وشاركت الفنانة إيمي سمير غانم مؤخرًا في المسلسل الإذاعي "اتنين في واحد"، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا، حول سناء مدرسة في إحدى المدارس الخاصة وتتصف با حترام واللباقة وحب الناس، يقع لها حادث كبير يتسبب في خلل بالمخ يجعلها بالليل شديدة ا حترام وبالنهار شديدة الإجرام ويطاردها الجميع، والعمل من بطولة: إيمي سمير غانم، دياب، أشرف زكي.

وخاضت إيمي سمير غانم السباق الرمضاني لعام 2019، بمسلسل "سوبر ميرو"، والذي تدور أحداثه في إطار الكوميديا، حول أميرة طفطف وهي مسئولة سوشيال ميديا في موقع الخبر ا كيد، تعاني من عدة مشكلات منها معاملة والدها وتعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

"سوبر ميرو" من بطولة: إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، محمد محمود، أحمد سلطان، عمر الشناوي، سلوى عثمان، أحمد محيي، وتأليف محمد المحمدي،أحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي.