الجمعة 3 مايو 2024

محافظ الإسكندرية يفتتح فاعليات احتفالية الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة

جانب من الاحتفالية

محافظات2-2-2022 | 22:05

دار الهلال

 افتتح محافظ الإسكندرية، محمد الشريف، فاعليات احتفالية الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بمناسبة مرور 65 عاما على إنشائها بالقرار الجمهوري رقم 691 لسنة 1957، وذلك بإستاد الإسكندرية الرياضي الدولي.

كما افتتح المحافظ المعرض الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة، والمقام تحت رعاية محافظة الإسكندرية بالتعاون مع المجتمع المدني بمشاركة جمعية خريجي أبيس للتنمية، وجمعية زهور الحياة.

وقدم "الشريف" الشكر إلى جميع مؤسسات المجتمع المدني التي شاركت في تنظيم هذا المعرض، لافتاً إلى الدور القوي الذي تقوم به في المشاركة بالعمل الخدمي والتنموية ودعمها المستمر للدولة في رفع العبء عن المواطنين، وتحسين مستوى معيشة الأسر الأولى بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم.

وأكد محافظ الإسكندرية على وضع منظومة جديدة للسياحة بالإسكندرية لوضع المدينة ضمن خريطة السياحة العالمية وتعريف العالم بمكانتها كمدينة تستحق أن تكون في مصاف مدن السياحة العالمية لما تمتلكه من مقومات جذب سياحية.

حضر الاحتفالية مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة شيرين مصطفى، ورئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف جمال رشاد، ومدير مديرية التضامن الاجتماعي الدكتورة ماجدة جلالة، ومدير عام ستاد الإسكندرية الدكتور محمد عبد الرازق.

Dr.Randa
Dr.Radwa