الإثنين 29 ابريل 2024

تنمر واتهامات بالتجميل.. شبيه مايكل جاكسون يكشف معاناته النفسية

شبيه مايكل جاكسون

الهلال لايت 3-2-2022 | 17:29

ميادة عبد الناصر

أثار شبيه مايكل جاكسون، في حالة من الجدل، بعدما اتهمه الكثيرون أنه أجرى جراحة تجميلية ليبدو مثل المغني الراحل.

 وبحسب موقع "ذا صن" يقول فابيو جاكسون، 28 عامًا، الذي يعيش في المملكة المتحدة، إنه تعرض للتنمر لأنه بدا وكأنه خضع لجراحة ما بعد التجميل لمايكل جاكسون في المدرسة الثانوية، قائلًا إنه يتم الخلط بينه وبين المغني الراحل كل يوم تقريبًا.

 واكتسب فابيو الذي يعمل الآن شبيهًا لمايكل جاكسون ومؤثرًا عددًا كبيرًا من المتابعين عبر الإنترنت، لتشابهه الغريب مع أيقونة البوب، لكنه يقول إنه يتم التصيد عليه باستمرار عبر الإنترنت لكونه "مزيفًا" واتهم بإجراء عمليات تجميلية ليبدو مثل جاكو.

وردًا على منتقديه، نشر فابيو مقطع فيديو على تيك توك من لقطات طفولته والتي جمعت 1.7 مليون مشاهدة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المذهولين.

وقال فابيو إنه دائمًا ما يشبه مايكل بشكل طبيعي منذ أن كان في الـ 11 من عمره، وإنه لم يخضع أبدًا لأي جراحة تجميلية لتحقيق المظهر.

وأضاف "'كانت المقارنات مع مايكل مستمرة منذ المدرسة الثانوية إلى الكلية ثم الجامعة، وهي تزداد أكثر فأكثر الآن، وتعرضت للتنمر في المدرسة لأنني كنت أشبه مايكل كثيرًا".

كما ترون من الصور الخاصة بي، لم يتغير شيء في مظهري فلقد كبرت للتو، وأصبح فكي أوسع، وتحولت أسناني، وعيني لا تزال كما هي، ونعم لا يزال لدي شعري الطويل مثل مايكل.

وفي المملكة المتحدة يسعد الناس عادةً برؤيتي وشكري كما لو أنني فعلت شيئًا لتحقيق مظهر مايكل ولكنه طبيعي أن يرى الناس مقاطع الفيديو الخاصة بي على تيك توك الآن، ويرون أنني حقيقي وعندما ينظر الناس إليّ، فإنهم يرون هذا الوجه الشهير، ويتعين على موازنة ذلك ومحاولة التأثير بشكل جيد على العالم.

وكان مايكل بمثابة مثل أعلى بالنسبة لي ولا أرى نفسي معجبًا كبيرًا، لكنني أقدر الرجل والطريقة التي حاول بها فعل الكثير من أجل العالم، مضيفًا أنا خجول في العالم الحقيقي لكني أحب الأداء والرقص مثل مايكل عندما أكون مبدعًا، لا شيء آخر يهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa