الإثنين 29 ابريل 2024

«كسر الشباك».. حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق السكنية

حبس تشكيل عصابي

الجريمة3-2-2022 | 16:38

منال حماد

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الشقق السكنية بأسلوب "كسر الشباك"، وبارتكابهم 3 وقائع سرقة بمنطقة التجمع الخامس، 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، يفيد تلقيه بلاغًا من "إحدى السيدات، مقيمة دائرة القسم" باكتشافها وجود تلفيات بباب شرفة الشقة سكنها ووجود بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة "3 جهاز لاب توب، تابلـت، مشغولات ذهـبية".

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" مقيمين بمحافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبحوزتهم "أجنة حديدية".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، كما أقروا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن بأسلوب "كسر الشباك" واعترفوا بارتكابهم 3 وقائع سرقة من داخل المساكن بذات الأسلوب.

وتم بإرشادهم ضبط متحصلات نشاطهم من المشغولات الذهبية لدى عميلهم "سيئ النية" (جواهرجي، مقيم بمحافظة الجيزة)، كما تم بإرشاد أحدهم ضبط (الهواتف المحمولة، وجهاز الكمبيوتر "لاب توب"، التابلت) المستولى عليهم بمسكنه.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهم بالسرقة.

Dr.Randa
Dr.Radwa