الأربعاء 22 مايو 2024

على ربيع يكشف توقعاته لمباراة المنتخب أمام الكاميرون

علي ربيع

فن3-2-2022 | 18:03

حسام يونس

وجه الفنان على ربيع، رسالة إلي المدير الفني للمنتخب كيروش، وذلك قبل المباراة المنتظرة اليوم ضد المنتخب الكاميروني، في تمام الساعة التاسعة مساءً، مشيرًا إلى أن لاعبي المنتخب قدموا أداء مميز أمام منتخب المغرب.

وقال علي ربيع، خلال مداخلة هاتفية في برنامج الستات، المُذاع عبر شاشة "النهار" ويقدمة سهير جودة ومفيدة شيحة، اليوم الخميس: "إحنا منتخبنا كبير ومع الوقت بتزيد الثقة في لاعيبته، متوقع إننا نقدر نتخطى الكاميرون برغم قوة الفريق وميزة الأرض والجمهور".

وأضاف ربيع: "نفسي أن يحافظ المدير الفني للمنتخب كيروش على تشكيل الفريق، اللاعبين ابتدت تحفظ بعض وعملوا مباراة كبيرة أمام المغرب، متوقعًا فوز المنتخب المصري بنتيجة هدفين لهدف".

وتعد مباراة، اليوم، أمام الكاميرون المواجهة السادسة التى يخوضها الفراعنة فى مشواره بالبطولة، بعد أن تخطى المباريات السابقة فى دور المجموعات والـ16 وربع النهائى.

بدأ المنتخب مشواره فى البطولة بمواجهة نيجيريا بالجولة الأولى من دور المجموعات، وخسر فيها الفراعنة بهدف دون رد، وفي الجولة الثانية التقى مع غينيا بيساو، وتغلب عليها بهدف نظيف، ثم مواجهة أخرى مع السودان في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وفاز الفراعنة أيضا بهدف دون رد من صقور الجديان.

وفى دور الـ16 التقى الفراعنة مع كوت ديفوار وانتهى اللقاء بفوز مصر بركلات الترجيح 5 / 4، بعد أن انتهى الوقت الأصلى بالتعادل السلبى، وكذلك في الأشواط الإضافية، حتى تم اللجوء إلى الركلات الترجيحية .

وفي الدور ربع النهائى التقى الفراعنة مع أسود الأطلسى، وتغلب الفراعنة بهدفين مقابل هدف، بعد أن انتهى الوقت الاصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منتخب، وفى الأشواط الإضافية سجل تريزيجيه هدف الفوز للفراعنة.