الأربعاء 22 مايو 2024

نبيلة عبيد وهالة صدقي تدعمان عائلة الطفل ريان: «ربنا ينجيه ويرجع لحضن أمه»

نبيلة عبيد وهالة صدقي

فن4-2-2022 | 16:51

منار بسطاوي

شاركت الفنانة نبيلة عبيد، في حملة دعم الطفل المغربي ريان، الذى سقط في بئر ضيق، منذ يومين، مؤكدة دعمها الكامل لدولة المغرب وأملها في نجاح عملية إنقاذه.

ونشرت نبيلة عبيد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لعائلة الطفل، وهي تشاهد عملية الحفر من أجل استرجاعه من البئر، وعلقت عليها قائلة: "اللهم نجي عائلة ريان كما نجيت يوسف من البئر وذا النون من بطن الحوت.. قلوبنا مع المغرب الحبيب وعائلة ريان الطفل الذي خطف القلوب.. يا رب نجيه بحق يوم الجمعة.. مساء الخير.. جمعة مباركة".

كما شاركت الفنانة هالة صدقي بالدعاء للطفل ريان، ونشرت عبر صفحتها الرسمية عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة للطفل، وعلقت عليها قائلة: "يا رب ريان يرجع لحضن أمه.. طفل مغربي وقع في بير.. يا رب فرحنا بإنقاذه".

وتسبب الطفل المغربي ريان في الجدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك عقب سقوطه في بئر ضيق وعمقه يقرب من 35 مترًا، وحاول عدد من المتطوعين الدخول في البئر لاستخراجه، ولكن محاولتهم جاءت جميعها بالفشل، وكرست الدولة المغربية جهودها لحفر البئر واستخراجه لليوم الثالث على التوالى.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)