الخميس 23 مايو 2024

صبحي: تهنئة الرئيس السيسي للمنتخب فخر لنا.. واللاعبون في قمة السعادة

اشرف صبحي

ملاعب الهلال4-2-2022 | 22:09

حامد محمود

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمنتخب، أمس، تمثل مصدر فخر لهم.

وأضاف في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، تقديم الإعلامي محمد الباز، أن اللاعبين في قمة السعادة بعد تهنئة الرئيس لهم وإشادته بفوزهم على الكاميرون.

وجدد تأكيده أنهم يدعمون المنتخب، وجهازه الفني لتحقيق البطولات تلو الأخرى، موضحًا أن الروح القتالية لدى اللاعبين بدأت منذ البطولة العربية. 

وقال أشرف صبحي، في بداية مداخلته، إن مباراة المنتخب، أمس الخميس، أمام نظيره الكاميروني، الأصعب لـ 3 أسباب، أولها أننا كنا نلعب على ملعب المنتخب الخصم.

وأضاف أن السبب الثاني هو ضغط الجمهور، والثالث أنه كان هناك تخوف من الحكم لتجاربه السابقة التي يراها البعض سلبية.

وأشار إلى أن فوز المنتخب بالأمس جعل جميع المصريين في فرحة شديدة، كما امتدح أداء المنتخب، مؤكدا أن اللاعبين لديهم حمية وإحساس بمسئولية ارتداء تيشيرت مصر.

وأكد وزير الشباب والرياضة: "يجب أن نحفز اللاعبين، وفرحتنا بالأمس كانت فرحة قومية، فكرة القدم لها مزاج خاص لدى الشعب المصري".

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، بخالص التهنئة لكل المصريين بعد صعود منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى المباراة النهائية بكأس الأمم الأفريقية.

وكتب الرئيس السيسي، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "إننى إذ أهنئ أبطال منتخبنا وجهازهم الفني، أود أن أشيد بروحهم القتالية وأدائهم العالي وعزيمتهم التي لا تلين".

وأضاف الرئيس: "لقد أثبت أبنائي اللاعبون أن المصري قادر على صنع المستحيل وتحدِ أي صعب والوصول إلى هدفه بتوفيق الله، شكرا لكم؛ لقد أسعدتمونا جميعا، وبلدكم فخور بكم".