السبت 27 ابريل 2024

علا رامي تكشف اللحظات الأخيرة في حياة الفنان حسين الإمام (فيديو)

علا رامي

فن4-2-2022 | 21:49

حسام يونس

حلت الفنانة علا رامي، ضيفة على برنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، ويعرض على شاشة قناة «إم بي سي مصر».

وكشفت علا رامي -خلال الحلقة-، عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان حسين الإمام، قائلة: «حسين الإمام توفي فجأة، ولم توجد أي مقدمات أو مرض سابق، وهو كان بيسحتمى وشعر بالتعب وهبوط حاد، وقال لأختي سحر إلحقيني، وحاولنا ننقذه ولكنه توفي فورًا».

وتحدثت علا رامي عن تفاصيل طلاقها من المطرب أبو الليف بعد زواج دام لسنتين ونصف، قائلة: «تعرفت على أبو الليف منذ فترة طويلة، لأنه كان يدرس في معهد قريب من المعهد الذي أدرس به، وتقابلنا في العديد من المرات ونشأت بيننا قصة حب».

وأضافت علا رامي: «وقت انفصالنا كان أبو الليف في بداية شهرته وأنا كنت مشهورة من فترة، وبعد شهرته بدأت الأعمال تنهال عليه وانشغل عني بالحفلات، وشعرت أنني لست موجودة في حياته، حاولت الحديث معه بسبب بعده عني، ولكنه قالي إن طلاقنا هو الحل، وأنا انجرحت أكيد، والمواقف دي بتحصل كتير في المجتمع، واعتقدت أن المفروض نطلع ونكبر سوا».

وأضافت: «أنا قفلت حياتي وقررت عدم تكوين أي صداقات جديدة، وتقدم لي العديد من الرجال للزواج بي ولكني رفضت؛ لأني أحب الحرية وأنزعج من التحكم والغيرة».

وتنتظر الفنانة علا رامي، عرض أحدث أعمالها الفنية، مسلسل «وادي الجن ج2»، المقرر عرضه على أحد المنصات الإلكترونية المشهورة، من بطولة: «صالح عبدالنبي، عبدالرحمن اليماني، إنجي أباظة، ريهام سعيد، صفاء جلال، هنا داود، هبة عبدالغني، أسما سليمان، أحمد عبدالحي، علا رامي، بشرى، محسن منصور»، وتأليف محمد هشام عبية، عمر خالد، وإخراج حسام الجوهري.

Dr.Randa
Dr.Radwa