السبت 18 مايو 2024

انتصار ناعية جلال الشرقاوي : جمال صفاته ملهاش وصف

انتصار

فن5-2-2022 | 15:12

منار بسطاوي

نعت الفنانة انتصار المخرج الراحل جلال الشرقاوي، وأكدت على أنه يعد من أبرز المخرجين، والمثقفين في المسرح المصري، ووصفته بالطيبة، والحنية، وأشارت إلى حزنها الشديد لوفاته.

ونشرت انتصار عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة للراحل جلال الشرقاوي، وعلقت عليها قائلة: "أستاذ جلال الشرقاوي.. المعرفة.. الذكاء.. الطيبة.. القوة.. الكاريزما.. الأب.. الصديق.. الرفيق لنا جميعًا لكل اللي اتعاملوا معا.. الدكتور صانع ومعلم أجيال ومن أهم أساتذة ودكاترة ومثقفي ومخرجين مصر والشرق الأوسط في المسرح والتدريس والإخراج  والتعليم وثقافة مطلقة بدون حدود ولا سقف للنقاش والحوار معه".

وأضافت: "سخي في إعطاء المعلومة وكريم في السؤال عليك والود وصلة الرحم ويتمتع بصفات شخصية جميلة ملهاش وصف مثل الطيبة والحنية وخفة الظل ويحمل قلب طفل وله قدرة على سرعو اتخاذ القرار وتنفيذه وتحمل المسؤوليةوقيادة وإصرار وشخصية صلبة وبئر معرفة.. الله يرحمه ويسامحك ويغفر لك.. البقاء لله في أستاذنا الدكتور جلال الشرقاوي".

وجدير بالذكر أن الفنان جلال الشرقاوي رحل عن عالمنا صباح أمس الجمعة عن عمر يناهز الـ88 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وتدهور حالته الصحية كثيرًا.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Entsar Ali (@entsar_actress_official)

 

الاكثر قراءة