الإثنين 24 يونيو 2024

حكيم بصحبة زين الدين زيدان في أحدث ظهور

حكيم

فن5-2-2022 | 21:48

حسام يونس

غازل الفنان حكيم، جمهوره، من خلال نشره صورة جديدة ظهر فيها وكأنه يمارس رياضة كرة القدم بصحبة زين الدين زيدان في أحد التدريبات، وذلك بالتزامن مع اقتراب لعب مباراة مصر والسنغال في كأس الأمم الأفريقية.

ونشر حكيم، الصورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «الصورة دي أيام ما كنت محترف و بلعب قدام زين الدين زيدان هههههه.. قولولي توقعاتكم لماتش بكره إيه ؟».

وفي وقت سابق، هنأ الفنان حكيم، المنتخب الوطني المصري، على طريقته الخاصة من خلال دمج أغنية «الليله عيد» على مقطع فيديو لأهداف المنتخب، وذلك بعد تحقيق الفوز على نظيره المغربي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، ليتأهل الفراعنة رسميًا إلى نصف نهائي البطولة.

ونشر حكيم، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلاً: «مبرووووك لمصر وعقبال النهائي يا رجالة».

وكان حكيم، قد احتفل بمرور 30 عامًا على أول ألبوم له بعنوان «نظرة»، وحرص العديد من أصدقائه على مشاركته الاحتفال، وكان من بينهم  الفنان حميد الشاعري.

ونشر حكيم، عدة صور من الاحتفال برفقة أصدقائه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «الغالييين على قلبي وعشرة العمر وشركاء النجاح، واللي ليهم الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالى في تقديم فنان جديد إسمه حكيم من 30 سنة وأنا لسه بعافر بأول ألبوم «نظرة» زي اليومين دول».

وأضاف حكيم: «إمبارح كانت أحلى مفاجأه منهم باحتفالهم بيه بمرور 30 سنة على صدور أول البوم «نظرة»، شكرًا على أحلى مفاجأة، ويارب دائمًا متجمعين».