الثلاثاء 28 مايو 2024

ساعي بريد يضع شركة كبرى لـ شحن الطرود في أزمة | شاهد

صورة من الفيديو

الهلال لايت 6-2-2022 | 14:50

ميادة عبد الناصر

فى مقطع فيديو طريف انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعى ظهر سائق من يوديل وهو يرمي طردًا على ارتفاع 12 قدمًا على عتبة النافذة ويتركه عالقًا في مسامير مضادة للطيور.

وظهر فى المقطع سوزي أشوورث، 42 عامًا ، من فولكستون، كينت ، أن تطلب من جارتها صعود سلم واستخدام مكنسة لاستعادة طردها وكانت تلقت السيدة إخطارًا  من موقع يوديل يفيد بأن طردها قد ترك في "مكان آمن على شرفتها" وأصيبت السيدة بحيرة لأنها لا تملك شرفة ، ذهبت سوزي في الشارع لتسأل الشركات المحلية عنها قبل أن تكتشف الطرد على نافذة مكتب في المبنى الذي تعيش فيه.

 تم تصوير ساعي البريد وهو يقف في منتصف الطريق وينظر إلى النافذة وهو يقذف الطرد على الشرفة دون أن يحاول حتى أن يطرق بابًا أو يتحدث إلى أي شخص ، فإنه يتجول قريبًا قبل أن يطلق العنصر في الهواء باتجاه نافذة مكتب فوق استوديو فني.

يهبط الطرد مباشرة على المسامير المضادة للطيور ، مما يعرضه لثقوب كبيرة ثم يلتقط صورة على هاتفه بلا مبالاة لإظهار دليل على التسليم قبل أن يتجول بعيدًا.

تُظهر اللقطات المأخوذة في وقت لاحق من ذلك اليوم سوزي وهي تحاول استرداد العنصر الموجود على سلم ولكنها غير قادرة على الوصول إليه بمقبض مكنسة ثم يتحد رجلان وامرأتان للمساعدة في إمساك قاعدة السلم واستعادة الطرد من المسامير المعدنية.

واشتكت سوزي إلى يودل الذين قالوا لها إنهم اتخذوا "إجراءات صارمة" للتأكد من عدم تكرار الحادث كما أنهم اتخذوا الإجراء المناسب مع السائق بعد التحقيق. 

وفي حديثها اليوم ، قالت سوزي: ربما كان يستحق بعض التدبير ، أو إعادة التدريب ، أو التنبيه ولكنني أعتقد أن المشكلة الحقيقية في يوديل ليست موظفًا فرديًا واحدًا ، بل ثقافة مطالب جدول التسليم غير الواقعي على الموظفين جنبًا إلى جنب مع نهج عدم الثقة تجاه موظفيهم في شكل تتبع نظام تحديد المواقع العالمي لتحركات الموظفين بدقةبالإضافة إلى نظام الاتصال بالعملاء الصعب عن عمد.