الخميس 16 مايو 2024

بعد تصدره التريند.. «خالد النبوي» موهبة تعلق بها الجمهور وأغضبت الصناع

خالد النبوي

فن6-2-2022 | 15:33

منار بسطاوي

احتل اسم الفنان خالد النبوي، مكانة في تريند موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بسبب مشاركته في مسلسل «البحث عن علا»، والذي تم طرحه منذ أيام عبر المنصة الإلكترونية «نتفيلكس»، وتفاعل عددًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع ظهوره في العمل، معربين عن إعجابهم الشديد بدوره.

ودائمًا ما يحصل الفنان خالد النبوي على إشادات الجمهور وإعجابهم بأدواره، نتيجة للموهبة التي تمتع بها والتي لم يستطع أحد إنكارها أو الإغفال عنها، إلى جانب الوجه السينمائي والكاريزما التي تجذب الأنظار نحوه، وتصنع من أدواره بصمة خاصة به، وتضعه في مكانة لا يستطيع أحد منافسته بها وتصل به للعالمية.

ولكن بالرغم من النجاح الجماهيري للفنان خالد النبوي، إلا أنه يواجه الكثير الخلافات والأزمات بالوسط الفني، وخاصة مع صناع الأعمال، لأسباب مختلفة، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

خالد النبوي وسعد أردش

كشف الفنان خالد النبوي -في أحد البرامج التليفزيونية-، عن أحد المواقف التي تعرض لها مع الراحل سعد أردش، وهو أنه أثناء دراسته بالمعهد كان كثير الاستفسار عن كل الأشياء، وأنه ذات مرة وجه خالد لأردش سؤال عن شئء ما فغضب منه الأخير كثيرًا، ورد عليه قائلًا: «أنت هتشتغل إيه بعد ما تتخرج.. هتشتغل ممثل ولا مخرج؟ 175، فرد عليه النبوي:  «هشتغل ممثل»، فطلب منه سعد أن يستمع للأوامر دون أي استفسارات أو مناقشات.

وأكد خالد النبوي أنه منذ ذلك الحين استمع لنصيحة أستاذه، وأصبح لا ينشغل بالبحث وراء الأشياء أثناء عمله، وركز على أداءه التمثيلي فقط.

خالد النبوي وجمال العدل

صرح المنتج جمال العدل في أحد لقاءاته من قبل، عن غضبه الشديد من الفنان خالد النبوي، وأرجع الأسباب إلى ادعاء الأخير إصابته وطلبه الانسحاب من استكمال تصوير مسلسل «واحة الغروب».

 أضاف «العدل» إلى أنه اكتشف فيما بعد أن الإصابة ليست هي السبب، ولكن السبب كان في كتابة اسم منة شلبي على تتر العمل قبل اسمه.

وأكد المنتج جمال العدل على رفضه التعاون مجددًا مع الفنان خالد النبوي، مشيرًا إلى أن السبب هو رفض الأخير التنازل عن كتابة اسمه أولًا، وأضاف إلى أنه اضطر لحذف اسم الثنائي منة شلبي، وخالد النبوي من التتر.

وتابع أنه تعرض لمثل هذه المواقف كثيرًا، لكن الفنانين كانوا يكتفون بحذف أسمائهم فقط، ويواصلون تصوير العمل حرصًا على خسائره.

خالد النبوي وريهام حجاج

وفي عام 2020، قبل ابتداء الموسم الرمضاني، كشف الفنان خالد النبوي عن غضبه الكبير من الشركة المنتجة لمسلسل «لما كنا صغيرين»، وأشار إلى أن هذه المشكلات تدفعه للتفكير في الاعتزال، نتيجة لتداول عددٍ من صور لإعلانات دعائية،  تقف بها الفنانة ريهام حجاج، ويخلفها كلًا من الفنانين محمود حميدة، وخالد النبوي، ما تسبب في غضب الجمهور كثيرًا، لأن نجومية كلًا من الاثنين السابقين تتفوق على ريهام حجاج.

واتهمهما الجمهور أن تقاضي المبالغ المالية هي التي جعلتهما يتنازلا عن ذلك، ولكن خالد النبوي أكد أنه لم يتفق على ذلك، وأن هذه الإعلانات ليس لها علاقة بالشركة المنتجة.

بينما على جانب آخر، أعلنت الشركة أن النبوي كان على علم بهذا الإعلان الدعائي، وأن هذا الأمر كان متفق عليه من قبل.