السبت 25 مايو 2024

إدوارد يستعين بـ«غش الزوجية» لدعم المنتخب المصري

إدوارد

فن6-2-2022 | 16:41

منار بسطاوي

أعلن الفنان إدوارد، دعمه الكامل للمنتخب المصري، قبل ساعات من مواجهة نظيره المنتخب السنغالي، في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية، مشيرًا لوقوفه بجانب المنتخب، كما استعان بأحد المشاهد التي تجمعه مع الفنان رامز جلال من فيلم «غش الزوجية»، والتي يشجعان فيها المنتخب المصري ضمن أحداث الفيلم.

ونشر إدوارد عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فيديو لمقطع من فيلم «غش الزوجية» بصحبة رامز جلال، أثناء تعليقهما: «يلا يا مصراوية.. شدوا حيلكوا شوية»، وعلق عليه إدوارد قائلًا: «يلا يا مصراوية.. شدوا حيلكوا شوية.. كلنا واحد.. كلنا ورا المنتخب.. شجع مصر».

وتسبب الفنان إدوارد في جدل كبير بالفترة الأخيرة، بعد إصابته هو نجله بفيروس كورونا المستجد، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشورًا قائلًا: «إيجابية».

وانضم الفنان إدوارد، مؤخرًا، لفريق عمل مسلسل «ملف سري»، والذي من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2022، من بطولة هاني سلامة، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، وصرح إدوارد في إحدى التصريحات الصحفية بأنه يجسد دورًا أساسيًا داخل هذا العمل، والذي يواصل تصويره بالوقت الحالي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

 

الاكثر قراءة