الجمعة 21 يونيو 2024

هند صبري تكشف سبب مشاركتها في إنتاج «البحث عن علا»: أثق في دماغي

هند صبري

فن6-2-2022 | 18:22

حسام يونس

أوضحت الفنانة هند صبري، سبب مشاركتها لأول مرة كمنتجة منفذة بشركتها الخاصة، في أحدث أعمالها مسلسل "البحث عن علا"، الذي يعرض حاليا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وقالت هند صبري خلال لقائها ضمن برنامج "تفاعلكم"، عبر شاشة "العربية": "إنها أرادت المشاركة كمنتجة بشركتها لأول مرة في المسلسل بسبب اهتمامها الكبير بأن يظهر العمل بشكل جديد ومختلف بجانب التدقيق في جميع التفاصيل، لا أبحث عن المزيد من السيطرة، لكن أبحث عن مسؤولية أكثر تجاه المحتوى، أبحث عن قدر أكبر من المسؤولية يعنى أثق في دماغي".

وأضافت هند صبري: أنا مش ضد عمليات التجميل، بس مش مقتنعة إن ده طريقي أنا، لكن بالعكس بشوف ستات بتعمل عمليات تجميل وبتبقى حلوة جدًا، بحاول أتقبل الخطوط ومش عايزة أرفضها".

وعرض للفنانة هند صبري، منذ عدة أيام، مسلسل "البحث عن علا"، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور في محاولة لمواكبة تطورات الحياة واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها، وكما يظهر البرمو الرسمي تحاول علا اكتشاف حياتها الجديدة بعد مرحلة طلاقها، لتنطلق نحو حياة مختلفة وجديدة، ويعتبر المسلسل هو الجزء الثاني من مسلسل "عايزة أتجوز" الذي تم تقديمه قبل عشر سنوات.

مسلسل "البحث عن علا" بطولة هند صبري سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوق، ومشاركة النجم خالد النبوي ضيف شرف المسلسل، منتج منفذ أمين المصري، وهند صبري مدير التصوير مازن المتجول، موسيقى تصويرية خالد الكمار موسيقى تصويرية، ومن تأليف غادة عبد العال، ومها الوزير ومن إخراج هادي الباجوري.