الأحد 16 يونيو 2024

وليد توفيق: «دكتور في الحب» بالتعاون مع جاد شويري واستعنا بـ«تيجي نقسم القمر» (خاص)

وليد توفيق

فن7-2-2022 | 12:35

أشرف سلام

يستعد النجم اللبناني الكبير وليد توفيق لطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة بطريقة مبتكرة، حيث يتعاون معه في الكليب مواطنه المخرج جاد شويري.

وفي تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، قال وليد توفيق: «أطرح فيديو كليب أغنية دكتور في الحب، وهذه المرة نفذناه بطريقة مبتكرة، مع المخرج اللبناني المشهور جاد شويري».

وأضاف: «أدخلنا مقطعًا من أغنيتي القديمة التي تحمل اسم تيجي نقسم القمر، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها ضمن أغنيات ألبوم على دقة قلبي، في عام 1991».

واختتم: «الأغنية تحمل فكرة جديدة بإطار جديد، وإن شاء الله تنال إعجابكم، وسوف أتعاون قريبًا مع شركة روتانا في أعمال عدّة، واجتمعت أخيرًا مع صديقي الغالي سالم الهندي، مدير شركة روتانا».

يُذكر أنّ أغنية «تيجي نقسم القمر» من كلمات محمد العجمي، ولحّنها وليد توفيق، وتوزيع سامي فرج، وشهد ألبوم «على دقة قلبي» تعاون وليد مع الموسيقار المصري عماد الشاروني، والشاعر بهاء الدين محمد.

يُشار إلى أنّ وليد توفيق، حقق نجاحًا كبيرًا بأحدث أغانيه، التي حملت اسم "يا قلب حاجي تعن"، والتي طرحت كليبها شركة لايف استايلز استوديوز على "يوتيوب"، الأغنية باللهجة اللبنانية وهي من ألحان وليد توفيق، وكلمات الدكتور نادين الأسعد، وتوزيع شيرو منان، وتنتمي لفئة الطرب الشعبي وهو ستايل وليد المعروف به.

وحمل الكليب توقيع المخرج اللبناني فادي حداد، الذي قدّم فكرة عبرت عن روح النص الغنائي، وتُرجمت بطريقة مختلفة؛ حيث جسد وليد شخصيته الفنية، ونقل فادي وجوه الحضور وغاص في ماضيهم وحاضرهم، وحقق أكثر من 3 ملايين مشاهدة بعد شهرين من طرحه.