الجمعة 28 يونيو 2024

بالصور.. حفل استقبال النابهات المشاركات بـ"مصر تستطيع" بحضور وزيرة الهجرة ومايا مرسي

2-7-2017 | 02:15

أقيم مساء السبت، بفندق الماسة، بمدينة نصر، حفل الاستقبال الخاص، للنابهات المصريات المشاركات بمؤتمر «مصر تستطيع بالتاء المربوطة».

وبحضور السفيرة منى مكرم، وزيرة الهجرة، والدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، وعدد من الوزراء، وسفراء الدول وقيادات الرأي ورؤساء التحرير والإعلاميين، وعدد من سيدات المجتمع.

وكان من بين الحضور الدكتورة سوزان القليني عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والإعلامي أسامة منير، والنجمة منى عبد الغني، واللواء رفعت أبوالقمصان، مستشار رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء بالمجلس القومي للمرأة، والدكتور سعد الدين الهلالي، الداعية الإسلامي، والقاضية أمل عمارة، والكاتبة فريدة الشوباشي.

وكان من أبرزالنابهات المصريات، منى شندي القائدة بالقوات البحرية الأسترالية، والتى حرصت على التقاط الصور السيلفي، مع الحضور، والمحامية والصحفية جيهان جادو بفرنسا.

ويفتتح رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، اليوم الأحد الموافق 2 يوليو، فعاليات مؤتمر " مصر تستطيع بالتاء المربوطة"، الذي تنظمه وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمشاركة 31 من النابهات المصريات في الخارج.